إعلان

لحظات متابعة أسرة "بيج رامي" استعراضه في مستر أولمبيا (صور)

07:26 ص الأحد 18 ديسمبر 2022

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تجمع أفراد أسرة بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، اليوم الأحد، لمتابعة التصفيات النهائية لبطولة مستر اولمبيا موسم 2022، والتي تقام فعالياتها بولاية "لاس فيجاس" الأمريكية ويشارك فيها السبيعي.

"يارب فرح رامي وفرح كل مصر".. تلك كانت دعوات والدة "بيج رامي"، خلال تواجدها وسط أفراد الأسرة خلال متابعة فقرة استعراض نجلها بينما هناك دعوات التمني بالتوفيق لبيج رامي.

ويحمل بطل كمال الأجسام الدولي ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، لقب بطولة مستر اولمبيا للمحترفيين في كمال الأجسام عاميين متتاليين في الوزن المفتوح بينما يشارك في بطولة الموسم الحالي 2022 الثالثة على التوالي والتي أنطلقت منافساتها مساء أمس الجمعة وتستمر يومين تنتهي في صباح باكر الأحد بتوقيت مصر وهي البطولة الأقوى والأشهر على مستوى العالم في رياضة كمال الأجسام.

ويشارك فريق كوسكواد المصري في بطولة مستر أولمبيا 2022 بقائمة تضم بين صفوفه 7 لاعبين تأهلوا لمنافسات العام الحالي، وهم بيج رامي حامل اللقب ومحمد شعبان في الوزن المفتوح، بعدما اعتذر حسن مصطفى عن المشاركة قبل ايام من انطلاق البطولة لظروف صحية، ومحمد امبابي في وزن 212، و احمد شكري في الفيزيك.

كما تضم قائمة الفريق الثلاثي المحترف ميشيل دعبول البطل السوري في الكلاسيك فيزيك، والصيني بينج يونج وزن 212، ومحمود المغربي اللاعب البحريني صاحب الأصول المصرية، وكذا مشاركة اللاعب المصري أحمد الحلوانى ضمن فئة الكلاسيك فيزيك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان