إعلان

سائق يقتل زوجته وينتحر في المنوفية.. ومصدر: مزق ذراعيه وجسده

02:40 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

جثة - أرشيفية

المنوفية - أحمد الباهي:
أقدم رجل إنهاء حياة زوجته في قرية كفر حمام التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية، باستخدام سلاح أبيض، وعقب تأكده من وفاتها انتحر.
تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي سيدة جثة هامدة، ورجل مُصاب، وجرى إبلاغ نقطة الشرطة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.
وأوضح مصدر لـ"مصراوي" أن المتهم زوج السيدة، يبلغ من العمر 43 عامًا، ويعمل سائق ومقيم بقرية تابعة لمركز تلا، وصل مستشفى تلا العام مصابًا بعدة طعنات وقطع بالذراعين، ووضع بالعناية المركزة تحت الحراسة.
وأضاف المصدر أن المستشفى استقبل أيضًا جثة هامدة لسيدة تبلغ من العمر 30 عامًا، وتبين أنها زوجة المصاب، ووضعت بثلاجة المستشفى.
حرر عن الواقعة المحضر القانوني اللازم تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة لتتولى إجراء شئونها.
وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.
وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان