إعلان

"تموين الإسكندرية" تستقبل طلبات إضافة المواليد.. ووكيل الوزارة: التزاحم طبيعي-صور

01:24 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2022

الإسكندرية - محمد البدري:

باشرت مراكز التموين بالإسكندرية، تلقي طلبات المواطنين بإضافة المواليد على بطاقات التموين وفق الفئات المستهدفة التي أعلنتها وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وأجرى محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية، يرافقه المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى زيارات ميدانية شملت زيارة مركز خدمات حي غرب التمويني و مركز السيوف، لتفقد آلية التعامل مع المواطنين لفحص بعض الشكاوى التى تم رصدها والتأكد من عدم وجود تكدسات والإجابة على الاستفسارات.

وقال وكيل وزارة التموين إن الوضع الطبيعي في هذه الظروف الاستثنائية وجود تزاحم فى الأيام الأولى من تنفيذ إجراءات تلقي الطلبات، ولكن مع المتابعة والتنظيم انتهى الزحام وعادت الأوضاع إلى حالتها الطبيعية، لافتا إلى أنه يجرى فحص أي شكاوى والعمل على حلها فوريا.


وكانت وجهت وزارة التموين بتيسير إجراءات تقديم طلبات إضافة المواليد على بطاقات التموين داخل المكاتب التموينية بمختلف المحافظات، إلى جانب التقديم من خلال المواقع الإلكترونية، التي حددتها الوزارة وهي منصة مصر الرقمية، وموقع دعم مصر التمويني.

وحددت الوزارة الفئات المستهدفة من إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين وهم مستحقي معاش تكافل و كرامة، حاملي كارت الخدمات المتكاملة، مستحقي معاش التضامن الاجتماعي، أبناء الشهداء وزوجة الشهيد وأبناء الأسر البديلة، على أن لا يقل عمر الأبناء المراد إضافتهم على بطاقة التموين عن 4 سنوات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان