إعلان

سيول تضرب الإسكندرية.. و"الصرف": "سنصل إليكم في أقرب وقت" - صور

03:04 م الأحد 25 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

ضربت موجة من الطقس السيئ، مصحوبة بأمطار رعدية، أنحاء من محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، ما أسفر عن وجود تجمعات للمياه أغرقت الشوارع.

وفي السياق قال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن المحافظة تعرضت لأمطار غزيرة جدًا وصلت إلى حد السيول على بعض المناطق وزادت عن الطاقة الاستيعابية لمنظومة الصرف الصحي.

وأضاف نافع، خلال تفقده أعمال كسح تجمعات مياه الأمطار بشوارع مناطق وسط والجمرك وغرب، أنه جاري رفع كافة تجمعات المياه بواسطة معدات وسيارات الشركة أول بأول.

وأوضح رئيس شركة الصرف الصحي، أن معدات وسيارات وفرق الطوارئ منتشرة بمختلف مناطق المحافظة، وسنصل إليكم في أقرب وقت- في إشارة إلى المناطق المتضررة من مياه الأمطار.

وتواصل موجة الطقس السيئ ضرب أحياء الإسكندرية، اليوم الأحد، بأمطار رعدية غزيرة ورياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ما تسبب في غرق الشوارع وإرباك حركة المرور.

وأصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، توجيهًا عاجلًا لرؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية بالتواجد ميدانيًا في الشوارع، لرصد أي حالات طارئة والتعامل الفوري مع تجمعات مياه الأمطار أول بأول.

ووجه الشريف، باستمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ في جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، للتعامل مع موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان