إعلان

محافظ القليوبية: إنهاء أعمال تغطية ترعة الباسوسية - صور

01:38 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة ميدانية لتفقد المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومتابعة أعمال التطوير للوقوف على نسب التنفيذ الدقيقة وتسريع وتيرة العمل بمدينة القناطر الخيرية ومدينة شبرا الخيمة ومدينة الخصوص.

جاء ذلك ضمن جولات المحافظ المكثفة لمتابعة كافة المشروعات القومية والخدمية التي تُنفذ على أرض الواقع، ومتابعة أعمال التطوير ميدانياً للوقوف على نسب التنفيذ الفعلية، والتأكُد من مراعاة كافة المواصفات الفنية المُتبعة ومعايير الجودة المحددة، بهدف الوصول لأعلى معُدلات الإنجاز ونهو الأعمال في مُدتها المُقررة.

بدأ "المحافظ" جولته بمتابعة أعمال رصف وتطوير طريق الحادثة أبو الغيط القناطر الخيرية، والذي يتم تحت إشراف مديرية الطرق بالقليوبية.

يبلُغ طول الطريق بالكامل 6 كيلو متر ومتوسط عرض الطريق ما بين 16 متر وحتى 18.5 متر، والذي يبدأ من ميدان السلام "كوبرى الحادثة" وحتى نزلة الدائري بباسوس، مُقسم إلى قطاعين حيث يجري العمل الآن بالقطاع الأول بطول 1.25 كيلو متر من خطة رد الشئ لأصله.

في سياق مُتصل تابع "الهجان" انتهاء المرحلة الثالثة والنهائية لأعمال تغطية ترعة الباسوسية القناطر الخيرية تحت إشراف مديرية الطرق، والتي تساهم في وجود طريق بديلة لقرية "باسوس - القناطر الخيرية"

فيما استكمل محافظ القليوبية، جولته بالتوجه إلى حي غرب شبرا الخيمة لمتابعة أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي بحي غرب شبرا الخيمة.

كما تفقد "المحافظ" مرسى قصر محمد علي والمنطقة المحيطة بالقصر ومتابعة استكمال أعمال النظافة والدهانات والرصف للشوارع المحيطة خارج القصر.

واختتم "الهجان" جولته بالتوجه لمدينة الخصوص لتفقد المحطة الوسيطة والاطمئنان على سير أعمال النظافة في أحد المحاور الحيوية (محور الخصوص الجديد) بنطاق مدينة الخصوص وحي شرق شبرا الخيمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان