إعلان

جنيه على كل أوردر.. مبادرة صاحب محل خضار في سوهاج لإنقاذ أطفال 57357 - فيديو وصور

03:16 م الإثنين 26 ديسمبر 2022

سوهاج- عمار عبدالواحد:

نشرت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الاثنين، بثًا مباشرًا بعنوان (جنيه على كل أوردر.. مبادرة صاحب محل خضروات وفواكه بسوهاج لإنقاذ أطفال 57357).

قال أيمن رزق، صاحب محل أسواق المحمود للخضروات والفواكه بمدينة سوهاج إن إدارة المحل خصصت جنيه من كل أوردر سواء ديليفري أو داخل المحل لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 بعد تصاعد أزمتها، وانتشار أنباء عن إغلاقها؛ بسبب نقص التبرعات وارتفاع أسعار الأدوية والتكلفة العلاجية.

وأضاف "رزق" أنه يطمح في أن يحذوا أصحاب المحال التجارية الأخرى بتنوع أنشطتها على مستوى الجمهورية وليس سوهاج فقط، ما فعله أسواق المحمود في مساندة مستشفى سرطان الأطفال، كل حسب طريقته.

وأشار صاحب أسواق المحمود للخضروات والفواكه بسوهاج إلى أن مبادرة "جنيه على كل أوردر لصالح مستشفى 57357" ليست المبادرة الأولى التي يطلقها المحل، لافتًا إلى أنه جرى إطلاق مبادرة "طبق الفاكهة ب5 جنيه" في بداية العام الدراسي الجديد لمساعدة الأُسر، فضلًا عن عرض الخميس والذي يشهد إقبالًا من عملاء المحل بشكل أسبوعي.

تابع "رزق" أن مبادرة ج "جنيه على كل أوردر لصالح مستشفى 57357" جرى إطلاقها منذ 3 أيام ومستمرة لأجل غير معلوم، وأنه سوف يجرى توريد المبالغ التي جُمعت منذ إطلاق المبادرة بصورة مجمعة نهاية المبادرة، حتى يكون المبلغ مناسبًا.

عن حركة البيع والشراء بأسواق المحمود للخضروات والفواكه بسوهاج بعد إطلاق المبادرة والإعلان عنها قال "رزق" إن حجم المبيعات اليومية للمحل زاد عن الوقت السابق، مضيفًا أن عملائه أعلنوا دعمهم الكامل للمبادرة للاستمرار مستشفى 57357 في تقديم خدماته لأطفال السرطان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان