إعلان

وزير الإسكان يتفقد مستشفى سوهاج الجامعي الجديد - صور

06:35 م الأربعاء 28 ديسمبر 2022

سوهاج- عمار عبدالواحد:

زار الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الأربعاء، جامعة سوهاج، يرافقه الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، والمهندس عبدالمطلب عمارة، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

وتفقد الوزير ومرافقوه المستشفى الجامعي الجديد ومقر الجامعة الجديد بمدينة سوهاج الجديدة، بحضور الدكتور حسان النعماني، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب، والدكتور حمدي سعد، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور مصطفى هريدي، مدير المستشفى الجامعي الجديد، والمهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز مدينة سوهاج الجديدة.

وخلال جولته، ثمّن الدكتور عاصم الجزار، الإنجازات التي تجري داخل مقر الجامعة الجديد من الإنشاءات التي تجسدت على أرض الواقع، فضلًا عن المشروعات الجاري تنفيذها لتقديم خدمات تعليمية على مستوى عال من الجودة، والتي تأتي انطلاقًا من جهود الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، نحو البناء والتنمية.

وأوضح رئيس جامعة سوهاج، أن وزير الإسكان أجرى جولة تفقدية تفصيلية للمستشفى الجامعي الجديد، والذي جرى تشغيل 15 عيادة خارجية به في تخصصات طبية مختلفة كمرحلة أولى من الافتتاح التجريبي للمستشفى، قبل الإعلان عن افتتاحه قريبًا باعتباره أحد المشروعات القومية التي جرى إنجازها في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف "عبدالخالق" أن الجولة شملت تفقد عددًا من أقسام ووحدات المستشفى مثل وحدة الغسيل الكلوي والتي جرى تجهيزها وتشغيلها لخدمة مرضى الفشل الكلوي لتخفيف آلامهم وتيسير حصولهم على خدمة طبية مُميزة، وقسم النساء والتوليد وغرف العلميات، وما قبل الكشف، والإفاقة، وحضانات المبتسرين، وغيرها لمتابعة سير العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان