إعلان

دافع عن التروسيكل.. لصوص يمزقون جسد شاب بالأسلحة البيضاء في قنا

02:35 م الثلاثاء 01 فبراير 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا- عبدالرحمن القرشي:

نجح فريق طبي بمستشفى قنا العام، في إنقاذ حياة شاب أصيب بطعنات متفرقة بالجسم على يد لصوص بقصد السرقة بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

وقال الدكتور محمود القهيوي، أخصائي الجراحة بمستشفى قنا العام، إن قسم الجراحة بمستشفى قنا العام استقبل الجمعة الماضي شابًا مصابًا بطعنات متفرقة بالجسم على يد لصوص بمركز نجع حمادي، وجرى عمل التحاليل والأشعة والفحوصات اللازمة.

وأضاف القهيوي، أن الشاب وصل مصابًا بجروح متفرقة بالرقبة والصدر والبطن ونزيف بالبطن واسترواح هوائي بالرئة اليمنى و اليسرى وتهتك بالحنجرة، فجرى عمل استكشاف للبطن ورتق الكبد و استئصال الفص الأيسر للغدة الدرقية وتركيب أنبوبة شق حنجري وإصلاح تهتك الحنجرة.

وأشار إلى أن المستشفى وفر الرعاية الطبية الكاملة للمريض بعد العملية وحجزه بالعناية المركزة لخطورة الحالة، مع متابعة دورية للمريض من قبل أطباء الجراحة والعناية المركزة.

كان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا بإصابة أبو بكر فتحي، مقيم بقرية بهجورة ويبلغ من العمر 24 عاما، بطعنات في جسده، على يد لصوص حاولوا سرقة التروسيكل الخاص به، بالقرب من طريق الغربي بهجورة بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان