إعلان

التحقيق في واقعة تسريب امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

03:29 م الثلاثاء 01 فبراير 2022

جمال نورالدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

كلف اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بتحويل واقعة تسريب امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية إلى الشئون القانونية بديوان عام المديرية للتحقيق العاجل، تمهيدًا لاتخاذ اللازم.

وشهدت امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، تسريب امتحان مادة الهندسة، قبل انطلاق الامتحانات في موعدها.

ووفق بيان محافظة كفر الشيخ، الصادر اليوم الثلاثاء، أكد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه يجري توزيع أسئلة امتحان الفصل الدراسي الأول لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي الشهادة الإعدادية، للعام الدراسي 2021 - 2022، من المطبعة السرية بديوان مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ.

وأوضح أن توزيع الأسئلة يكون وفق الضوابط الأمنية المتبعة لضمان السرية التامة على أن تكون مغلقة حتى وصول الأسئلة إلى مراكز التوزيع بالإدارات التعليمية في مواعيدها المقررة، بحضور مدير مديرية التربية والتعليم، ووكيل المديرية.

ولفت إلى أنه يجري تسليم كل إدارة تعليمية الأسئلة بحضور مدير الإدارة التعليمية مع اللجنة المشكلة للاستلام بالإدارة التعليمية، والتأكد من سلامة صناديق الأسئلة على أن تكون مغلقة ومشمعة، وذلك في وجود الحراسات الأمنية الخاصة بالتأمين حتى وصول الصناديق إلى ديوان الإدارة التعليمية.

وقال إن توزيع الأسئلة من الإدارة التعليمية إلى اللجان الفرعية يكون بمعرفة مدير الإدارة التعليمية، مع التنبيه على رؤساء اللجان الفرعية ببدء فتح مظاريف الأسئلة في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة صباحًا، ويجري ختم ورقة الأسئلة بخاتم اللجنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان