إعلان

صور.. إزالة 126 حالة للتعديات على الأراضي الزراعية في حي الجناين بالسويس

06:34 م الخميس 10 فبراير 2022

السويس - حسام الدين أحمد:

شن حي الجناين شمال محافظة السويس حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية جرى خلالها تنفيذ 126 قرار إزالة بقريتي عامر والشلوفة خلال أمس واليوم.

جاءت الحملة في إطار تنفيذ المرحلة الثانية من الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والتي تستمر حتى 26 فبراير الجاري تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

أسفرت الحملة عن تنفيذ 48 قرار ازالة لحالات تعدي بقرية عامر بحي الجناين بمساحة 1939 متر مربع تعديات على أراضي زراعية ومباني من خلال بناء غرف واسوار بالطوب الدبش وزراعات مختلفة مخالفة وتركيب ماكينات ري بدون ترخيص.

كما جرى إزالة 78 حالة في قرية الشلوفة على مساحة 3888 مترا مربعا تعديات مباني بالطوب الدبش وأسوار بالدبش وإزالة ماكينات الري المخالفة والزراعات العشوائية المخالفة على الطريق.

شارك في الحملة القيادات التنفيذية والامنية وشرطة المرافق وعالية فريد رئيس حي الجناين والمهندس أحمد شعبان مدير جهاز حماية أملاك الدولة والمهندسة مروة بدير مدير هندسة الري والإدارات الهندسية والتنظيم والإشغالات والمرافق بالحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان