إعلان

محافظ الشرقية: تبطين 36 ترعة في الحسينية بتكلفة 408 ملايين جنيه

07:22 م السبت 12 فبراير 2022

أرشيفية

الشرقية - هبة القصاص:

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع المهندس طارق اللبان رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري معدلات أداء ونسب تنفيذ أعمال تأهيل وتبطين 36 ترعة بزمام هندسة ري الحسينية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير قرى الريف المصري.

شدد محافظ الشرقية على رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بالمتابعة المستمرة للشركات المسند لها تنفيذ أعمال تأهيل وتبطين الترع وإلزامها بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروعات ودخولها الخدمة الفعلية في الموعد المحدد لتعود بالنفع والفائدة على المزارعين.

وفي السياق نفسه أشار المهندس اللبان، إلى أنه يجري تنفيذ أعمال تأهيل وتبطين عدد 36 ترعة بمركز الحسينية ضمن المبادرة الرئاسية (حياة كريمة) لتطوير الريف المصري بتكلفة 480 مليون جنيه وبإجمالي أطوال 113 كم بهدف تقليل الفاقد من المياه والحفاظ على البيئة وتقديم أفضل الخدمات للمزارعين.

أوضح رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري أنه يجري الانتهاء من تأهيل 15 ترعة بنسبة تنفيذ 47% , مشيراً إلى أنه جاري مضاعفة الورديات لسرعة الإنتهاء من الأعمال طبقاً للجدول الزمني المحدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان