إعلان

قتل والديه وزوجته.. مصرع المتهم في "مذبحة أبو مناع" خلال مداهمة لقوات الأمن بقنا

04:06 م الإثنين 14 فبراير 2022

المتهم في مذبحة أبو مناع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبد الرحمن القرشي:

لقى المتهم بقتل والديه وزوجته في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ"مذبحة أبومناع" بمركز دشنا محافظة قنا، مصرعه بعد أن بادر بإطلاق الرصاص صوب الحملة الأمنية المكلفة بضبطه ما دفع قوات الشرطة للتعامل معه، عقب محاصرة الوكر الذي تحصن به لثلاث ساعات.

كان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع "إ.ي"، و"م.أ" وإصابة "السيدة "ح.أ"، و"ع.إ"، و"ك.أ".

وأفاد مصدر أمني، أن أم المتهم، لفظت أنفاسها الأخيرة، بعد إصابتها بطلقات نارية، على يد ابنها، لتلحق بزوجها وزوجة المتهم، بينما أصيب شخصان من أفراد الأسرة.

وكشفت المباحث الجنائية، أن المتهم مسجل خطر جرى حبسه ذمة قضايا من عام، وعقب خروجه من السجن أدمن مخدر الشابو، وحاولت أسرته علاجه أكثر من مرة لكنه كان يرفض دائمًا حتى أصيب بحالة هلاوس سمعية وبصرية وهياج عصبي.

وتبين من تحريات أجهزة الأمن أن المتهم "م.ا.ي" 29 عاما، يعاني من حالة اضطراب نفسي، وحينما حاول المجني عليهم الإمساك به وتقييده بالحبال بهدف نقله إلى طبيب نفسي لتلقي العلاج، أفلت منهم وأمسك بندقية آلية غير مرخصة مطلقا وابلا من الرصاص وهو في حالة هياج عصبي، ما تسبب في مقتل وإصابة 5 من أسرته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان