إعلان

بالصور.. "الشرب والصرف" تدفع بمعداتها لشفط مياه الأمطار المتراكمة بشوارع المنوفية

11:47 ص السبت 19 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

أعلن المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، في بيان، اليوم السبت، عن الدفع بمعدات من الشركة بالإضافة إلى عربات الكسح وتمركزها فى جميع الأماكن الحيوية والأنفاق والكباري.

ووجهت الشركة العمال بالمعدات للتعامل مع تجمعات مياه الامطار وشفطها، لاستمرار حركة السيارات وحفاظًا على عدم إعاقة سير المواطنين بالشوارع

كما كلف رئيس الشركة رؤساء القطاعات ومديري الفروع والصيانة بالمتابعة لحظة بلحظة أماكن تجمع مياه الأمطار والتحرك الفوري لسحبها وشفطها من الشوارع عن طريق سيارات الكسح، بجانب التأكد من استمرارية العمل داخل محطات الرفع والمعالجات عن طريق الديزل ومولد الكهرباء وجاهزية العمال وتواجدهم بورديات العمل الليلية.

كما كلف أيضًا مسئولي الخط الساخن برصد أماكن تجمع مياه الأمطار ومتابعتها اولا بأول لإمكانية تحرك سيارات الكسح لمواقع العمل وذلك البلاغات الواردة عن طريق الاتصال بالخط الساخن 125 من اى تليفون ارضي او محمول.

وأكد رئيس الشركة على رفع درجة الاستعداد القصوي فى جميع أنحاء المحافظة استعدادًا للتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية فيما يتعلق بظروف الطقس وهطول أمطار على المحافظة.

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتأكد من جاهزية المعدات المجهزة مسبقًا لمواجهة الامطار وإعادة تمركزها لاستيعاب شفط المياه وتكثيف جولات المرور الميداني على أماكن تجمع مياه الأمطار واستمرار عمليات شقط المياه المتجمعة فى الميادين والشوارع الرئيسية، وكذلك تطهير شبكات الصرف الصحي وتواجد عربات الكسح للتعامل الفوري لشفط تجمعات الأمطار فور حدوثها حفاظا على انتظام الحركة المرورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان