إعلان

إصابة شخص بـ7 طعنات أثناء محاولة إنقاذ نجله في الإسكندرية

04:36 م الأحد 20 فبراير 2022

طعن بسكين_ارشيفيه

الإسكندرية - محمد عامر:

أصيب رجل بإصابات بالغة، إثر تلقيه 7 طعنات أثناء قيامه بإنقاذ نجله من يد جاره الذي رغب في قتله داخل شقته بعقار بعزبة فرعون شرق الإسكندرية.

البداية كانت بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه ثالث يفيد باعتداء مواطن على جاره بطعنات في منطقة عزبة فرعون الجديدة، إثر محاولة الأخير إنقاذ نجله الذي احتجزه جاره لديه.

وقال المجني عليه خلال تحقيقات المباحث، إن البداية عندما طلب جاره في الشقة المقابلة لشقته من نجله الصعود إليه من أجل شراء شيء له.

وأضاف،: "عندما تأخر الطفل ناديت عليه فأجاب جاري أنه سيعود، إلا أن الوقت تأخر لقرابة ربع ساعة، فوجئت بجاري يقول لي من شقته، عايز ابنك يا مجدي تعالى، فظنت أن الموضوع مجرد مزاح ولم أتوقع أي شر منه".

وأضاف المجني عليه، أنه سمع في وقت لاحق صرخات نجله من شرفة جاره يقول: "الحقني يا بابا، عمو عايز يقتلني وماسك سكينة"، مشيرا إلى أنه هرع إلى منزل جاره وكسر باب الشقة فوجدوا الجاني يمسك بيده مطواة وباليد الأخرى سكين كبير قبل أن ينقذ الأب ابنه الصغير إلا أنه أصيب بعدة طعنات إثر ذلك.

ووفقاً لتحقيقات رجال المباحث تبين أن "م.ع" احتجز نجل جاره الذي يبلغ 17 عامًا، فى مسكنه بدون وجه حق وترويعه، واستغاث الابن الصغير بوالده بعد أن فر منه إلى الشرفة الخاصة بشقة ذلك الجار، ما تبعه سماع الأب استغاثة ابنه فهب لإنقاذه إلا أنه تلقى 7 طعنات في أنحاء مختلفة من جسده".

نقل الأب إلى المستشفى بعدما تلقى 7 طعنات 2 في الرقبة ومثلهما في الصدر وأيضا في اليد وواحدة في الكتف وجميعهم في الجانب الأيسر من الجسم.

جرى إلقاء القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان