إعلان

بالصور - محافظ الشرقية يتفقد مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية

04:14 م الخميس 24 فبراير 2022

الشرقية -هبه القصاص:

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم الخميس، مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع للديوان العام لتهنئة العاملين بالمركز والجهات المشاركة بعد اعتماده من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإدراجه ضمن دليل مراكز التدريب المعتمدة علي المستوى القومي في مجال التدريب الإداري والحاسب الآلي.

أوضحت الدكتورة ناهد مصطفى الخبير الوطني للتخطيط الاستراتيجي و تنمية الموارد البشرية أن إعتماد مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ضمن المراكز القومية المعتمدة في مجال التدريب الإداري والحاسب الآلي جاء بعد استيفاء المركز لمعايير الاعتماد والمحددة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

أكدت الدكتورة ناهد على التنسيق الكامل بين المركز ومديريتي التنظيم والإدارة والقوى العاملة لإعداد الخطة التدريبية للعام التدريبي 2021/2022 وكذلك تدريب العاملين بالمحافظة علي إجراءات السلامة والصحة المهنية.

يذكر أن مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية التابع لديوان عام محافظة الشرقية قام بالشراكة مع البورد الدولي للمدربين المعتمدين لتقديم الدورة التدريبية الدولية لتدريب المدربين فضلا عن الشراكة مع icdl arabia لتقديم دورات icdl رخصة القيادة الدولية للحاسب الآلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان