إعلان

صور.. محافظ أسوان يشهد فعاليات الملتقى الثاني لشباب القطاع المالي

10:00 م الخميس 24 فبراير 2022

أسوان - إيهاب عمران:

شهد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الخميس، فعاليات الملتقى الثاني لشباب القطاع المالي تحت عنوان "تحديات الحاضر ورؤى المستقبل"، بحضور المحاسب طارق بسيونى رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، والدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان.

وأشاد اللواء أشرف عطية بالدور الهام والهادف الذي تقوم به وزارة المالية لعقد سلسلة من الملتقيات التوعوية لتعريف المختصين والمسئولين الماليين بمختلف وحدات الجهاز الإدارى بالدولة بما يساهم فى إحكام الرقابة وتحقيق الكفاءة الإقتصادية لإدارة موارد الدولة.

وأشار إلى أن هذه الملتقيات تساهم في العمل على ضبط وترشيد الإنفاق ومكافحة الفساد الإداري تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وهو الذي يؤدي بدوره لتخفيف العبء عن الموازنة العامة للدولة من خلال ميكنة الإجراءات الحكومية لتيسير العمل التنفيذي، وإرساء مبدأ الشفافية والحوكمة وتكافؤ الفرص.

ولفت أشرف عطية إلى أن هذا يتطلب بالتوازي إلقاء الضوء على أهمية استثمار التحول الرقمي في حياتنا المعاصرة، ليحقق ذلك الشفافية والنزاهة الكاملة في كافة المعاملات المالية وخاصة الحكومية منها.

وقدم المحافظ الشكر للدكتور محمد معيط وزير المالية لما يتم بذله من جهود لتقديم الدعم الفنى والتدريب لكافة العاملين بالقطاع المالى بما يحقق معه آمالنا وطموحاتنا بالشكل المطلوب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان