إعلان

صور.. هدوء داخل لجان انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين في أسيوط

11:56 ص الجمعة 25 فبراير 2022

أسيوط ـ محمود عجمي:

توافد العشرات من المهندسين على لجان انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، اليوم الجمعة، ويتنافس فيها 43 مرشحًا على مناصب النقيب وأعضاء مجلس النقابة الفرعية ومجالس الشُعب.

وشهدت الساعات الأولى لانتخابات نقابة المهندسين بأسيوط، إقبال العشرات من المهندسين للإدلاء بأصواتهم، فيما من المقرر أن تستمر حتى الساعة السابعة مساءً تحت إشراف قضائي كامل.

تفقد المستشار سيد قاسم، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات، يرافقه المستشار عبد الوهاب نجاتي عضو اللجنة العامة، والمهندس عبد العاطي فتح الله عليوة رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط، و7 قضاة، اللجان الانتخابية وصناديق الاقتراع، وعمليات فك التشميع للمظاريف الخاصة بالانتخابات، وسط أجواء من الهدوء.

قال المهندس عبد العاطي فتح الله، رئيس لجنة الانتخابات بأسيوط، إن الانتخابات تشهد حالة من الهدوء داخل لجان الاقتراع، مشيرًا إلى ترتيب اللجان بالحروف الأبجدية للتسهيل على الناخبين سرعة الإدلاء بأصواتهم، مع تجهيز أماكن خاصة لانتظار الناخبين داخل وخارج المخيم الانتخابي، وإمداد اللجان الانتخابية بوحدات إضاءة قوية.

أضاف المحاسب عبد الحكيم عبد الرحيم مدير نقابة مهندسين أسيوط، أنه جرى توفير 21 صندوق انتخابي شفاف وتوزيعها على اللجان الانتخابية، مع وجود لجنة للاستعلام الإلكتروني عن الناخب قبل دخوله اللجنة الانتخابية الخاصة به، ويجرى تسليمه بيان يوضح رقم اللجنة الانتخابية ورقم المسلسل وحالة السداد، ليقوم بتسليم البيان للقاضي داخل اللجنة الانتخابية عند الإدلاء بصوته، مع توفير عدد من الموظفين بالنقابة لاستخراج الكارنيهات وتسديد الرسوم اللازمة لمن لم يسدد اشتراك عام 2020م، والذي يمنع بدونه المشاركة في التصويت حتى في حالة إحضار بطاقة الرقم القومي أو كارنيه لعام سابق.

يُذكر أن إجمالي عدد المهندسين بمحافظة أسيوط يبلغ 12153 ويحق لهم التصويت في تلك الانتخابات التي تشهدها النقابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان