إعلان

صور - إقبال على انتخابات نقابة المهندسين بالإسكندرية

12:57 م الجمعة 25 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

شهدت نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، إقبال كبير على التصويت فى الساعات الأولى من انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة الفرعية.

ووفقا لبيانات لجنة الانتخابات يتنافس 90 مرشحا على مقاعد رئاسة وعضوية مجلس الإدارة لنقابة المهندسين بالإسكندرية لاختيار 7 مقاعد تشمل " 3 ميكانيكا، 2 مدني ، 1 كهرباء ،1 كيمياء ".

وبلغ من لهم حق التصويت أكثر من 90 ألف ناخب من أعضاء الجمعية العمومية، فيما من المقرر استمرار عملية الاقتراع حتى الساعة ٧ مساء ليبدأ بعدها فرز الأصوات.

قال المهندس محمد فتح الباب، رئيس لجنة الانتخابات فى نقابة المهندسين بالإسكندرية، إنه جرى الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة لاستقبال المهندسين فى انتخابات مجلس النقابة الفرعية، المنعقدة بمقر نادي المهندسين البحري في سابا باشا، تحت إشراف قضائى كامل.

أضاف في تصريح صحفي، أنه جرى تخصيص 32 لجنة فى مقر ساحة انتظار سيارات نادي المهندسين البحري، ووضع علامات إرشادية لتسهيل دخول الناخبين والحفاظ على المسافات الآمنة منعا للتكدس والزحام.

أكد مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات أثناء التصويت حفاظا على سلامة الناخبين، مبينا أنه على كل ناخب التوجه في البداية إلى مقر التسجيل ثم إلى مقر التصويت وذلك في مسارات محددة طبقا للتخصص الهندسي.

وأوضح أنه جرى تقسيم اللجان وفقا لكل شعبة متخصصة وتشمل "8 لجان لشعبة ميكانيكا ، 9 لجان لشعبة كهرباء، 7 لجان لشعبة مدني، 4 لجان لشعبة عمارة، لجنتين لشعبة كيمياء، لجنة واحدة لشعبة غزل، ولجنة واحدو لشعبة تعدين".

وأشار إلى أنه جرى وضع 3 صناديق داخل كل لجنة للتصويت على مقاعد رئيس النقابة الفرعية، عضو مجلس الشعبة، ونصف أعضاء مجلس النقابة، مبينا أن الانتخابات تجرى وسط تأمين شامل مع الاستعانة بإحدى شركات الأمن المتخصصة لتسهيل دخول الناخبين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان