إعلان

صور – فعاليات المؤتمر الدولي لطلاب وأطباء الأسنان في نسخته الثانية بمدينة دهب

01:16 م الجمعة 25 فبراير 2022

جنوب سيناء- رضا السيد :

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الدولي لطلاب وأطباء الأسنان في نسخته الثانية بمدينة دهب بجنوب سيناء، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بحضور مجدي أبوالفتوح، رئيس مدينة دهب.

وتقام فعاليات المؤتمر على مدار4 أيام، خلال الفترة من 23 حتى 26 فبراير الجاري بأحد الفنادق الكبرى بمدينة دهب، ويضم المؤتمر العديد من ورش العمل، والمحاضرات، والعروض الحية، بحضور 16 محاضر دولي أجنبي، ومجموعة متميزة من أهم المحاضرين المصريين، لتقديم محتوى علمي لطلاب وأطباء طب الأسنان في مصر.

ويتخلل فعاليات المؤتمر مسابقة للخريجين، ومسابقة أخرى لطلبة الامتياز، والجائزة الكبرى هي زمالة مقدمة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجامعة جنوة الإيطالية،ويحصل الفائزين على جوائز المركز الأول زمالة مجانًا تقدر بنحو 3500 جنيه، والمركز الثاني زمالة مجانًا تقدر بـ2500 جنيه، والمركز الثالث كيت kit فوتوغرافي وكومبوزت كاملة.

وقال مجدي أبوالفتوح، رئيس مدينة دهب، إن هذا المؤتمر جاء في إطار التعاون المشترك بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، و جامعة جنوة الإيطالية، بمشاركة أكاديمية ناصر العليا، و الأكاديمية الطبية العسكرية.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح له اليوم، أن المؤتمر ضم العديد من ورش العمل، والمحاضرات، والجلسات النقاشية حول كل ما هو جديد في تخصصات طب الأسنان، بحضور طلاب الجامعة، و عمداء كليات طب أسنان مصر، و عددًا من الشخصيات الهامة في مجال طب الأسنان.

وأشار إلى أنه تخلل المؤتمر عقد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين جامعتي مصر للعلوم والتكنولوجيا، وجنوة الإيطالية، لتدريس برنامج ماجستير تطبيقات الليزر في جامعة مصر لأول مرة خارج جامعة جنوة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان