إعلان

صور.. مليون جنيه جائزة مسابقة ريادة الأعمال في أسوان

01:43 م الإثنين 28 فبراير 2022

أسوان - إيهاب عمران:

تنظم جمعية مستثمري الطاقة الشمسية، مسابقتها الأولى لريادة الاعمال، غدًا الثلاثاء، بمقر المشروع القومي للطاقة الشمسية بأسوان، وتحت عنوان "بنانير لريادة الأعمال"، وتستهدف المسابقة أبناء قرى بنبان والمنصورية بمحافظة أسوان وهي القرى الأقرب للمشروع القومي للطاقة الشمسية ببنبان.

وقال هشام الجمل رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمري الطاقة الشمسية بأسوان، أن المسابقة يشارك فيها 11 مشروعًا فى مجال دعم سلسلة القيمة لنخيل البلح، يمثلون 20 متسابقًا، وذلك فى إطار حرص الجمعية على المساهمة الفاعلة فى تحقيق جهود الدولة التنفيذي للجمعية أنه سيجري توزيع جوائز مالية للمشروعات التى ستختارها لجنة الحكماء المشكلة من عدد من الخبراء في مجال ريادة الأعمال ومشروعات النخيل.

موضحًا أن قيمة الجوائز المالية لهذه المسابقة تبلغ 500 ألف جنية، بالإضافة إلى 500 ألف جنيه أخرى سيجري تخصيصها للدعم الفنى والاحتضان للمشروعات التي سيقع عليها الاختيار.

مشيرًا إلى أن برنامج ريادة الأعمال يعتبر واحدًا ضمن عدد كبير من البرامج التنموية التي تنفذها الجمعية داخل المجتمع المحلي بقرى بنبان في إطار خطة المسؤولية المجتمعية لمشروع بنبان للطاقة الشمسية والتى تشمل مجالات التعليم والصحة والزراعة والتمكين الاقتصادي للشباب والمرأة فى المجتمع المحلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان