إعلان

أقارب الفنانة عايدة عبدالعزيز: كانت بارة بأهلها وتتواصل مع أقاربها- فيديو وصور

05:45 م الجمعة 04 فبراير 2022

القليوبية- أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرت على أهالي وعائلة قرية دملو التابعة لمركز ومدينة بنها بمحافظة القليوبية، بعد وفاة ابنة القرية الفنانة عايدة عبدالعزيز، والتي رحلت عن عالمنا أمس وجرى تشييع جثمانها لمثواها الأخير اليوم الجمعة عن عمر يناهز 92 عامًا.

"كانت بارة بأهلها وأهل قريتها".. هكذا بدأ الحاج "مجدي الديب" ابن خال الفنانة الراحلة خلال بث مباشر مع موقع "مصراوي"، مشيرًا إلى أن رحيلها سبب صدمة للجميع، مشيرًا أنها كانت تتواصل مع الأهل والأقارب بشكل شخصي دائمًا ولكن السنوات الأخيرة منعها المرض ولكنها لم تنسى أصولها وجذورها بالقرية.

وأضاف "الديب"، أن الراحلة ولدت في قرية دملو وعاشت مع أسرتها في مدينة بنها وبعدها انتقلوا للقاهرة في السيدة زينب، مشيرًا أن والدها كان مرتبط بالقرية وهي تعلمت منه هذا الأمر، وكانت في زيارات دائمًا للقرية، مؤكدًا أنها كانت تزور مقابر العائلة للترحم على والدها وأشقائها المدفونين في القرية جميعًا.

وقال جمال مروان، ابن عم الراحلة، إن الفنانة اسمها الحقيقي عايدة عبد العزيز عبدالرحمن، وعملت في وزارة التربية والتعليم مشرفة على الفرق المسرحية في المدارس، وكانت بشوشة وتعرف جميع أفراد أسرتها بالقرية وتسأل عنهم وكانت تتواجد في القرية بشكل دائم، حتى منعها المرض من ذلك.

فيديو قد يعجبك: