إعلان

مشروعات وحفلات ويوم رياضي.. جنوب سيناء تستعد للعيد القومي – صور

06:12 م السبت 12 مارس 2022

جنوب سيناء- رضا السيد:

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، اجتماعًا عبر شبكة الفيديو كونفرانس بقاعة مركز العمليات بديوان عام المحافظة، لمتابعة المشروعات القومية والتنموية الجاري تنفيذها استعدادًا لافتتاحها في احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وذلك بحضور الدكتورة المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف، السكرتير العام، وعددًا من مديري الإدارات والمديريات بالمحافظة، ورؤساء المدن.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على الإعداد الجيد للاحتفالية التي ستنطلق من ساحة العلم بمدينة طابا للخروج بالمظهر المشرف أمام كافة الضيوف، وإرسال دعوات لكبار المسئولين، وعلى رأسهم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء لحضور احتفالات المحافظة بالذكرى الـ33 لعودة طابا.

كما أصدر توجيها لمديرية الإسكان بإعادة النظر في التكلفة التقديرية للأعمال التي سيجري تنفيذها في ميناء الصيد بطور سيناء، وذلك تحت إشراف الدكتورة إيناس سمير،نائب المحافظ، مع استمرار استعداد مدينة شرم الشيخ لاستضافة مؤتمر المناخ الذي سيعقد في نوفمبر المقبل، فضلا على الاستعداد للمهرجان العالمي للهجن بمدينة شرم الشيخ.

قال المحافظ إنه سيجري افتتاح عدد من المشروعات بمدينة رأس سدر يوم الاثنين المقبل، كما تستعد المدينة لانطلاق مؤتمر الاستثمار الذي سيعقد في 21 مايو المقبل.

وأشار إلى أنه سيجري إطلاق يوم رياضي بالتعاون مع قوات حفظ السلام الدولية، بالصالة المغطاة بمدينة شرم الشيخ مع تكريم الموهوبين في الألعاب الرياضية من الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وذلك على هامش الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، إضافة إلى تنظيم ندوة ثقافية بقاعة جامعة الملك سلمان يوم السبت الموافق 19 مارس الجاري بحضور عددًا من طلاب الجامعة، وشباب المدارس الثانوية العسكرية تحت إشراف المستشار العسكري لمحافظة، وإطلاق حفل غنائي بمدينة طور سيناء يوم السبت المقبل.

وأوضح أنه سيجري افتتاح عدد من المشروعات بمدينة طور سيناء، وهم معرض أهلا رمضان، ومشروع تطوير مبنى دار العاملين، والمركز التكنولوجي بمديرية الإسكان، و هانجر الحملة الميكانيكية، ومركز خدمة المواطنين المطور لمديرية التموين، ووضع حجر الأساس لعدد 60 منزل بدوي، وتجميل الجزيرة الوسطى في شارع بلال بن رباح أمام مسجد الروضة.

وأكد المحافظ على استمرار الحملات التموينية بكافة مدن المحافظة لضبط الأسعار، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والتنسيق بين مديرية التموين والغرفة التجارية، و مجلس مدينة طور سيناء، لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإقامة معارض أهلا رمضان بكافة مدن المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان