إعلان

قيدهما بالسلاسل وأشعل النار.. الحكم على الأب المتهم بقتل نجليه في الشرقية

03:50 م الإثنين 14 مارس 2022

تعبيرية

الشرقية - هبة القصاص:

قضت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها اليوم الاثنين، بمعاقبة الأب المتهم بقتل نجليه حرقًا بعد تقييدهما بالسلاسل الحديدية داخل المنزل في قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح.

صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي محمد، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ومحمد حسني بشرى، ومحمد ماهر رشاد، وسكرتارية محمد فاروق، وأحمد محمد غريب.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة منيا القمح، بلاغا بنشوب حريق في منزل بقرية سنهوت التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة من الحماية المدنية وتم الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على النيران، وإخمادها، وتبين أن الحادث أسفر عن وفاة شقيقين أحدهما يدعى «شديد. ف. ا»، 14 عاما، والآخر «إبراهيم. ش. ف»، 17 عاما، كما تبين إن الجثتين كانتا موثقتين بالسلاسل الحديدية ومتفحمتين.

جرى تشكيل فريق فريق أمني لكشف ملابسات الواقعة وتوصلت التحريات الأولية التي أجرتها الشرطة أن الأب «شديد. ف. ا»، 48 عاما، قام بتقييد ابنيه في محاولة لتأديبهما بسبب افتعالهما العديد من المشكلات مع الأهالي في قرية سنهوت وتعاطيهما المخدرات وارتكاب عدد من السرقات، وذلك قبل 3 أيام من إشعال النيران في مرتبة كانت بجوارها، ما أدى لاشتعال النيران في المنزل ووفاة نجليه.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق، وانتداب الطب الشرعي لتشريحهما لتحديد سبب الوفاة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات وأمرت بإحالة المتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان