إعلان

"أهلًا رمضان" ومدرسة ومجمع تمويني.. ٣ قرارت مهمة لتنفيذي الإسكندرية (صور)

07:48 م الإثنين 14 مارس 2022

الإسكندرية - محمد عامر:

وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء والمديرات بزيادة عدد منافذ توزيع السلع في سلسلة معارض "أهلًا رمضان" لتوزيع السلع الغذائية الأساسية، تلبيةً لاحتياجات المواطنين ورفع العبء عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة وموجة الغلاء.

جاء ذلك خلال ترأسه جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية، اليوم الاثنين، لمناقشة عدد من الملفات وأهم القضايا التى تهم المواطن السكندري.

وأشار إلى أنه يجرى المراقبة المستمرة على الأسعار، وضخ كميات كبيرة للسلع الاستهلاكية والاستراتيجية، والتأكد من تطبيق نسب تخفيض ملائمة على تلك السلع لتخفيف العبء عن المواطنين الأكثر احتياجًا.

أضاف المحافظ أنه جرت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض الكائنة بجوار مدرسة محمود عباس العتي بمساحة نحو 3588 مترًا مربعًا، لإنشاء مدرسة حكومية من الحضانة إلى الثانوي لغات، لحل مشكلة الكثافات بالمدارس المحيطة.

وفي سياق متصل، وافق المجلس على طلب مديرية التموين بالإسكندرية لزيادة مساحة قطعة الأرض المخصصة بمنطقة زاوية عبد القادر، لإقامة النموذج المطور "إدارة تموينية_ مركز خدمات مطور".

حضر المجلس كل من الدكتور أحمد جمال، والدكتورة جاكلين عازر نائبي المحافظ، واللواء عبد الفتاح، تمام سكرتير عام المحافظة، واللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد، ووكلاء ورؤساء شركات المرافق، ورؤساء الأحياء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان