إعلان

بني سويف تستقبل الدفعة الأولى من قوافل "وصل الخير" - صور

11:32 م الأربعاء 16 مارس 2022

بني سويف-حمدي سليمان:

استقبلت محافظة بني سويف، الدفعة الأولى من قوافل وصل الخير، التي تحتوي على كميات كبيرة من كراتين المواد الغذائية، والتي تنفذها مؤسسة حياة كريمة، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإطلاق قوافل مساعدات للأسر الأولى بالرعاية، للتخفيف عن كاهلهم، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال الدكتور محمد هاني، محافظ بني سويف، إن نصيب المحافظة من القافلة 40 ألف كرتونة مواد غذائية ستصل تباعًا في دفعات متتالية، ليجري توزيعها على المستفيدين من برامج تكافل و كرامة، والأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

وأثنى المحافظ على الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسة حياة كريمة لترجمة توجيهات رئيس الجمهورية على أرض الواقع، وتدعيم وتعظيم المشاركة المجتمعية في دفع جهود وخطط الدول، لتحقيق التنمية وتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين، وتوفير احتياجات المواطنين الأساسية.

من جانبها، أوضحت أمل عزوز، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، أن المساعدات ستوزع من خلال الجمعيات على الأسر المستهدفة وتحت إشراف المديرية لضمان وصول المساعدات لمستحقيها.

وأشارت إلى أن التوزيع يعتمد على قواعد بيانات الأسر المستحقة المسجلة بالجمعيات الأهلية عن الأسر والفئات التي استفادت وتستفيد من الخدمات التي تقدمها التضامن، للوصول إلى أكبر قدر ممكن من الأسر المستحقة بكافة مراكز ومدن المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان