إعلان

بتخفيضات تصل لـ25%.. "تجارية الإسكندرية" تفتتح معرض "أهلًا رمضان" (صور)

09:19 م الأحد 20 مارس 2022

الإسكندرية - محمد البدري:

افتتحت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، مساء اليوم الأحد، معرض "أهلًا رمضان" بأرض كوتة في منطقة الأزاريطة، وذلك في حضور محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، ووكيل وزارة التموين محمد سعد الله، وأحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية، بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية.

قال أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، إن معرض "أهلًا رمضان" هذا العام تقدم فيه الشركات المشاركة خصومات وعروض مختلفة، دعمًا للمواطنين خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل الأزمة العالمية الناتجة عن جائحة كورونا، والحرب الروسية الأكرانية.

وأضاف أن معرض "أهلًا رمضان"، يوفر كافة السلع الأكثر استهلاكًا خلال شهر رمضان، من خلال ٥٠ منفذ بيع، مؤكدًا أن السلع كافة متوفرة بالمحافظة، لما بعد شهر رمضان، ولشهور مقبلة، لكي يطمئن المواطن السكندري على احتياجاته اليومية، وبأسعار مناسبة.

من جانبه، قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إن المعرض يوفر كافة السلع بخصومات تتراوح بين 20 إلى 25%.

وأشار إلى توفير 323 منفذا ثابتا ومتنقلا بالإسكندرية لتلبية احتياجات المواطنين، مضيفًا أن المحافظة تعمل على محورين لمحاربة ارتفاع الأسعار، المحور الأول هو توفير السلع بأسعار مخفضة في أنحاء المحافظة كافة، أما المحور الثاني فهو القضايا التموينية التي يتم ضبطها على المخالفين لتحذير التجار من أي مخالفات.

وأكد أن الدولة تعمل على توفير كافة السلع، مطالبًا المواطنين بعدم تخزين البضائع وسحبها خوفًا من نقصها في الأسواق، وجميع السلع متوفرة لعدة شهور مقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان