إعلان

بالفيديو والصور| جد الطفلة قتيلة بني مزار: "كنت متعلق بيها وما كانتش بتفارقني"

09:51 م الأحد 20 مارس 2022

المنيا - محمد المواجدي:

في بث حي جديد لموقع "مصراوي"، تحدث محمد فتحي عبد السميع، جد الطفلة ندى، صاحبة الـ 5 سنوات، والتي قتلتها جارتها، رغبة في سرقتها في قرية القيس ببني مزار في محافظة المنيا، عن الواقعة وتفاصيلها.

قال الجد: "كنت متعلق بيها وما كانتش بتفارقني.. قتلتها عشان حلق!".

وقد لاحظ الجد ونجله اختفاء "ندى" ظهر يوم الخميس قبل الماضي، ما دفعهم والأسرة إلى البحث عنها في كل مكان دون فائدة، بينما عُثر على جثمانها بعد عدة أيام على إخطار أجهزة الأمن بالواقعة، داخل كيس بأحد القطارات في محطة رمسيس بالقاهرة.

وقد توصلت أجهزة الأمن إلى أن المتهم بارتكاب الواقعة سيدة تسكن في منزل مقابل لمنزل الطفلة القتيلة، وقد اعترفت تفصيليًا بجريمتها.

بدأت الواقعة عندما حرّر "أيمن محمد فتحي عبد السميع" أحد أهالي قرية القيس، محضرًا داخل مركز شرطة بني مزار، بتغيب طفلته "ندى" صاحبة الأعوام الخمسة.

وأثناء تواصل جهود البحث عن الطفلة. بينما نشر أهالي بيناتها عبر صفحات موقع التواصل "فيسبوك"، إلى أن وردت معلومات من مديرية أمن القاهرة بالعثور على جثمان يشتبه أنها يعود للطفلة المختفية داخل حقيبة بمحطة قطارات رمسيس. وقد تعرفت الأسرة على جثمان الطفلة.

واستلمت الأسرة (جثة الطفلة)، وجرى دفنها داخل مقابر الأسرة، عقب إنهاء الإجراءات القانونية.

وقال عدد من أهالي القرية، ومنهم محمود جاد الله، إن أسرة الطفلة تتمتع بسمعة طيبة داخل القرية، ولا توجد لها عداوة مع أي شخص، وأن والدها يعمل جزار، وذو سمعة طيبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان