إعلان

بالصور- محافظ المنوفية يفاجئ منفذ بيع لحوم وسلع وزارة الزراعة لمتابعة الأسعار

01:39 م الثلاثاء 22 مارس 2022

المنوفية- أحمد الباهي:

فاجأ اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، صباح اليوم الثلاثاء، منفذ بيع اللحوم والسلع الغذائية التابع لوزارة الزراعة والمقام أمام كوبرى مبارك بحي شرق شبين الكوم، للتأكد من الالتزام بالأسعار وجودة المنتجات ومتابعة تنفيذ القرارات الوزارية، وذلك تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

ووجه محافظ المنوفية وكيل وزارة الزراعة وبالتنسيق مع رئيس حي شرق بفتح منفذ آخر جديد لبيع اللحوم لضمان التوسع وعرض أكبر عدد من الكميات المطروحة، لإتاحتها أمام المواطنين بشكل دائم وبأسعار مخفضة لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار وذلك طوال شهر رمضان المبارك.

كما اطمأن محافظ المنوفية على جودة المنتجات وتوافر كافة السلع بمنفذ بيع السلع الغذائية لوزارة الزراعة، واطلع على قوائم الأسعار للتأكد من نسب التخفيضات مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق، وأجرى حوارًا مع مواطن استفسر منه عن جودة اللحوم وأسعارها.

ووجه المحافظ وكيل الزراعة بالمتابعة الدورية للمنافذ للوقوف على السلع الأكثر مبيعًا وإقبالاً عليها وتزويدها بكميات كافية أولًا بأول، كما كلف وكيل وزارة التموين بمراجعة كافة الأسعار بالمنفذ للتأكد من توافر السلع وأسعارها المخفضة وشن حملات رقابية على الأسواق.

ومن جانبه، أشار محافظ المنوفية إلى انطلاق معارض "أهلاً رمضان" بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لتغطية جميع متطلبات المواطنين من اللحوم والسلع الغذائية ذات الجودة العالية وبأسعار مخفضة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان