إعلان

استدرجوه من السويس للدقهلية.. المشدد 15 عامًا لـ3 مدانين بخطف وسرقة مواطن

05:47 م الثلاثاء 22 مارس 2022

استدرجوه من السويس للدقهلية المشدد 15 عامًا لـ3 مد

الدقهلية - رامي محمود:

قضت محكمة جنايات المنصورة (الدائرة السابعة) بمعاقبة سائق وعاملين في مركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، بالسجن المشدد 15 عامًا. وذلك مدانين بخطف مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بأحد الشركات الهندسية في محافظة السويس، عن طريق التحايل والإكراه.

صدر الحكم برئاسة المستشار مجدي قاسم رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين وائل صفوت راشد ومحيي الدين الكناني، وأمانة سر أحمد جمال وشعبان شمس.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة الكلية، أحال المذكورين "أحمد.ص.ك" 26 عامًا - سائق، مقيم بقرية بشالوش بمركز ميت غمر، و"محمود. ي.م" 22 عامًا - عامل، مقيم بقرية سنتماي، و"جودة .ع .ج" 26 عامًا، مقيم بشالوش مركز ميت غمر، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لأنهم في يوم 28 مايو 2021، بدائرة مركز ميت غمر، خطفوا المجني عليه "ف. ر .ا" 36 عامًا - موظف بإحدى الشركات بالسويس. وكان ذلك بطريقي التحايل والإكراه.

وفق ما ورد بنص القضية، تواصل المتهم الأول بالمجني عليه هاتفيًا، مقلدًا صوت امرأة، بأن استدرجه إلى محل الواقعة لعمل جلسة مساج، فتقابل مع المتهم الثاني، الذي اصطحبه داخل "توكتوك" إلى مكان بعيد عن أعين الرقباء، حيث استوقفه المتهمان الأول والثالث، وأشهرا في وجه سلاحين، مهددين إياه واصطحباه إلى مكان خالي واحتجزوه وسرقوا 3 هواتف محمول ومبالغ مالية وحاسب آلي، كما استولوا على "فيزا كارد"، وسحبوا مبالغ مالية، بعد إجباره على إطلاعهم على الرقم السري.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان