إعلان

بالصور- لماذا هدم مسئولون بوحدة محلية بسوهاج جدارًا بأيديهم؟

08:37 م الجمعة 25 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، اليوم الجمعة، حملة إزالات استهدفت التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، أسفرت عن إزالة 9 حالات تعد، وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة ومديرية الزراعة.

من جانبه قال المحاسب عدلي مصلح أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج، إن حملة مكبرة شارك فيها حوالي 25 موظفًا بينهم رؤساء المجلس القروية بسوهاج بقيادة المهندس محمود إمام، نائب رئيس المركز نفذت 9 حالات تعد، مضيفًا أن أحد المواطنين المخالفين بالاعتداء على الأرض الزراعية بالبناء بقرية القرامطة غرب بناحية مجلس قروي تونس استغل يوم العطلة الرسمية الأسبوعية وشيد بناء مخالف عبارة عن حوائط بالطوب الأحمر والأسمنت، وفور علمه باستهدافه بحملة إزالة روى الأرض الزراعية المحيطة والمؤدية لحالة التعدي؛ لعرقلة ومنع القوات والمعدات من تنفيذ الإزالة.

وأوضح "أبو عقيل" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" أن موظفي الوحدات المحلية ومديرية الزراعة المشاركين في الحملة أصروا على إزالة تلك الحالة من التعديات حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون؛ تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بضرورة تنفيذ كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وعدم التهاون مع المخالفين.

وأكد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج أنه جرى إزالة حالة التعدي على الأراضي الزراعية بالبناء بقرية القرامطة غرب يدويًا بمعرفة الموظفين المشاركين في الحملة دون معدات، بعدما جرى ري الأرض المحيطة والمؤدية بحالة التعدي.

وأشار "أبو عقيل" إلى أن إزالة حالة التعدي المشار إليها يدويًا دون معدات ليس فيه خطورة على حياة الموظفين؛ لكون المبنى مشيد منذ ساعات قليلة وعمل شدات خشبية تمنع سقوط الجدران عليهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان