إعلان

مصطفى بكري في جامعة طنطا للمشاركة في ندوة "آفاق الجمهورية الجديدة"

01:49 م الإثنين 28 مارس 2022

مصطفى بكري في جامعة طنطا للمشاركة في ندوة ''آفاق ا

الغربية - مروة شاهين:

استقبل الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، عضو مجلس النواب، مصطفى بكري، في مقر الجامعة، وذلك للمشاركة في الندوة التثقيفية التي تنظمها الجامعة بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، بعنوان "الوضع الراهن وآفاق الجمهورية الجديدة".

يأتي ذلك فى إطار احتفالات الجامعة بيوبيلها الذهبي ومرور 50 عاما، وفي إطار حملات التوعية المجتمعية التي تنفذها جامعة طنطا للطلاب، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات، ممثلة في الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا، ومركز إعلام طنطا، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وسمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا، ونواب رئيس الجامعة.

ورحب "ذكي" بالكاتب الصحفي مصطفى بكري، مؤكداً أنه من الشخصيات الوطنية الكبيرة والمخلصة التي حملت على عاتقها الدفاع مسؤولية كبيرة دفاعًا عن الوطن وله مواقف وطنية كثيرة مشرفة، واستعرض إنجازات الجامعة ومدى التحديات التي تواجه الجامعة والمجتمع في كافة المجالات.

أوضح الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، أن الندوة تأتى فى إطار سلسلة من الندوات التثقيفية التى تنظمها الجامعة لتوعية الطلاب وتنمية قيم الولاء والانتماء للوطن لديهم.

تقام الندوة اليوم، بمقر إدارة جامعة طنطا، بشارع البحر، بحضور الدكتور حمدي شعبان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات، وسمير مهنا رئيس الإدارة المركزية لإعلام شرق ووسط الدلتا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان