إعلان

"محدش يزعل مني".. "فتاة الإسكندرية" تقفز من شرفة منزلها بعد "رسالة مؤثرة

07:01 م الجمعة 04 مارس 2022

فتاة الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عامر:

تباشر نيابة الرمل ثان بالاسكندرية، بإشراف المستشار محمود عوف المحامى العام لنيابات المنتزه، تحقيقات موسعة في واقعة وفاة إقدام فتاة على الانتحار فجر اليوم الجمعة بعد أن تركت رسالة على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تودع فيها أصدقاءها وتطلب منهم الدعاء.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية،من مأمور قسم شرطة الرمل ثان بوجود حادث سقوط فتاة من أعلى، بمنطقة عزبة سكينة دائرة القسم، وانتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ المشار إليه.

بالفحص تبين وجود جثة "نهلة.ك.ا"، 27 عام، مقيمة بالعقار شارع 9 الأرض الجديدة عزبة سكينة، متوفاة، وبمناظرة الجثمان تبين أنها ترتدى كامل ملابسها وإصابتها بكسور بمقدمة الرأس، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحريات أن المتوفاة تركت رسالة قبل وفاتها بساعات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قالت فيها " أصحابى والناس اللى بتحبنى وأحبها وقت ما هيظهر لكم البوست ده هكون خلاص مش هيبقى لى وجود على الدنيا..."

وأضافت التحريات أن المتوفاة تعيش بمفردها وأنها كانت تعاني من الوحدة بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى.

بسؤال شقيقتها من والدها فى التحقيقات قررت أن شقيقتها كانت تعاني مشكلة نتيجة العيش بمفردها فى الشقة سكنها، وكانت تطلب منها زيارتها من وقت إلى آخر وكتبت رسالة وداع على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك طالبتهم فيها "محدش يزعل مني"، ثم انتحرت بعد ذلك.

وكشفت شقيقتها أنها أرسلت إليها عدة مقاطع صوتية أعربت فيها عدم رغبتها في الحياة، وأوصت بإعطاء جهازها ومتعلقاتها إلى شقيقتها، وباقي الأشياء إلى دار الأيتام.

من جانبها أمرت النيابة العامة بتشريح جثة المتوفية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

محدش يزعل مني..النيابة تحقق في واقعة انتحار فتاة من شرفة منزولها بالإسكندرية -صور (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان