إعلان

الفرق بينهما 5 ساعات.. حكاية رسالتين تركتهما نهلة قبل القفز من "البلكونة" بالإسكندرية

12:09 م السبت 05 مارس 2022

فتاة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

باشرت نيابة الرمل ثان في الإسكندرية تحقيقات موسعة في واقعة وفاة "نهلة" المعروفة بـ"فتاة الفيسبوك"، والتي انتحرت بإلقاء نفسها من شرفة منزلها بالطابق الثالث في منطقة عزبة سكينة.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي رسالتين دونتهما "نهلة" عبر صفحتها بـ"فيسبوك" قبل أن تنتحر، الأولي كتبت فيها:" أصحابى والناس اللي بتحبني وبحبها وقت ما هيظهر لكم البوست ده هكون خلاص مش هيبقى لي وجود على الدنيا".

وتابعت:"كل حد عملت معاه حاجة حلوة لو كنت سبب في ضحكته ياريت يدعيلي وأي حد زعلته مني بقصد أو من غير قصد يسامحني في الوقت ده مش هبقى محتاجة منكم غير الدعاء وبس.. أدعولي كتير كل وقت هاجي في بالكم فيه تدعولي.. ومتنسونيش كل الناس القريبين مني هتوحشوني أووي".

وأضافت "في اللحظة دي هكون زهقت من كل حاجة في الدنيا اللي مكنش ليا حظ فيها أبدا بس خلاص.. قررت أسيبها وأمشي وربنا يسامحني أدعولي كتير هتوحشوني أووي".

بينما كتبت في رسالتها الثانية على صفحتها الشخصية:" أشوفكم بخير وافتكروني .. محدش يزعل إني سبتكم ومشيت"، وهي الرسالة التي أثارت غضب الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتركزت التعليقات الغاضبة على أسرة وأصدقاء "نهلة" لكون الفارق الزمني بين الرسالة الأولى والثانية نحو 5 ساعات كاملة، حيث كتب أحد المتابعين للواقعة:"الفرق بين البوست الأول والثاني حوالي 5 ساعات.. متخليين 5 ساعات محدش من صحابها أو أهلها فكر يروح يقعد معاها ويفضل جنيها لحد ما تهدا وتشيل فكرة الانتحار من دماغها".

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد وجود حادث سقوط فتاة من أعلى بمنطقة عزبة سكينة.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة المدعوة "نهلة.ك.أ"، ٢٧ عاما، مقيمة بالطابق الثالث بالعقار شارع ٩ الأرض الجديدة عزبة سكينة.

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المتوفية، أنها ترتدى كامل ملابسها وإصابتها بكسور بمقدمة الرأس، أدت إلى مصرعها على الفور، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة كوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أسرتها، أكدت أن ابنتهما تركت رسالة قبل وفاتها بساعات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تفيد عزمها على الانتحار، وأنها تعاني من أزمة نفسية بسبب الوحدة بعد وفاة والدتها وزواج والدها من أخرى ومشكلات عاطفية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق تحت إشراف المستشار محمود عوف، المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية.

اقرأ أيضا:

"محدش يزعل مني".. "فتاة الإسكندرية" تقفز من شرفة منزلها بعد "رسالة مؤثرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان