إعلان

جثة ومصاب.. أمن سوهاج يكشف غموض إطلاق النار في السحور بطهطا

11:17 ص الخميس 14 أبريل 2022

إطلاق نار

سوهاج- عمار عبدالواحد:

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، غموض مقتل سائق وإصابة تاجر موبيليا، دائرة قسم ومركز طهطا، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة 4 أشخاص؛ بسبب الخلافات المالية، جرى ضبط المتهمين، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

بداية الواقعة كانت بعد منتصف الليل منذ 4 أيام، بتلقي مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من قسم شرطة طهطا بإطلاق أعيرة نارية ووجود مصاب بناحية كوبري الكشكي دائرة القسم.

بالانتقال والفحص، تبين إصابة "طلعت. م" تاجر موبيليا ويقيم دائرة مركز جهينة بطلقات نارية متفرقة بالجسد، جرى نقله للمستشفى.

وفي وقت لاحق ورد لمركز شرطة طهطا بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفي بناحية قرية بنجا دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على "وائل. م" سائق توك توك يرتدي كامل ملابسه جثة هامدة مسجاة على الأرض، متأثرًا بإصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسد، جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام.

وأسفرت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعتين كل من "ع. م"، "ع. ع"، "م. ع" بتحريض من "ع. ص" وجميعهم يقيمون دائرة مركز شرطة طما، كما أسفرت التحريات أنه كان هناك اتفاق بين المتهمين على اختطاف المصاب وتصويره وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانه، لوجود خلافات مالية بين المصاب والمتهم الرابع، وأنه استعان بباقي المتهمين على تنفيذ مخططه مقابل مبلغ مالي، وبعد ارتكاب الجريمة استوقف المتهمين دراجة نارية "توك توك" قيادة المجني عليه لاستقلالها وبسبب رفض قائدها الامتثال لطلبه في توصيله أطلق عليه أحدهم الرصاص، ما نتج عنه مصرعه في الحال.

جرى استهداف المتهمين وضبطهم، وبحوزتهم بندقية آلية وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه؛ لذات السبب.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان