إعلان

إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية خلال مشاجرة في سوهاج

01:31 م الإثنين 18 أبريل 2022

مشاجرة صورة ارشيفية

سوهاج - عمار عبد الواحد:

أصيب 3 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسد، اليوم الاثنين، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، بالبلينا جنوبي محافظة سوهاج، جرى نقل المصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إشارة من غرفة عمليات النجدة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين دائرة مركز البلينا.

بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "إسماعيل. ب" 26 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالساق اليسرى، "محمد. ع" 17 عامًا عامل مصابًا بطلق ناري بالفك من الناحية اليسرى فتحة دخول، وجرى نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، "علي. ح" 41 عامًا عامل، وطرف ثان "عكاشة. ع" 59 عامًا عامل مصابًا بكسر بالذراع الأيسر، وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، "زغلول. ح" 55 عامًا عامل، وشقيقه "عبدالعظيم" 61 عامًا صاحب سوبر ماركت.

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني طبنجة وطلقتين من ذات العيار وبحوزة الثالث من الطرف الثاني بندقية آلية و4 طلقات من ذات العيار، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما باعتداء كل منهما على الأخر بالضرب، واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزتهم ما أدى لحدوث الإصابات المشار إليها؛ بسبب خلافات الجيرة. حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: