إعلان

فيديو.. محافظ البحيرة ووفد شعبي يشاركون الأقباط احتفالاتهم بعيد القيامة

02:54 م الأحد 24 أبريل 2022

البحيرة - أحمد نصرة:

شهدت مطرانية دمنهور اليوم الأحد، احتفالية بعيد القيامة المجيد، وسط مشاركة من القيادات الشعبية والتنفيذية، وعدد من المواطنين المسلمين، الذين حرصوا على الحضور وتقديم التهنئة لإخوتهم المسيحيين.

ونقل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة لنيافة الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية تحية وتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية له ولكل المسيحيين على أرض البحيرة متمنيًا لأقباط مصر ،ولمصرنا الغالية دوام الأفراح والأعياد والسعادة.

وأعرب محافظ البحيرة عن فخره واعتزازه لتواجده اليوم بمقر الكنيسة لينقل حب واحترام مواطني المحافظة لنيافة الأنبا باخوميوس.

قال آمنة "إننا جميعاً شركاء فى وطن واحد تجمعنا رسالة الأديان السماوية والتعاليم المقدسة والتى تدعو إلى الإيمان والسلام والمحبة إلى بعضنا البعض وسنظل قلبًا وصفًا واحدًا متحصنين بإيماننا ووحدتنا في رحاب بلدنا الحبيب مصر التي ننعم علي أرضها بالأمن والمحبة".

وفى كلمته قدم نيافة الأنبا باخوميوس، الشكر للمحافظ ولجميع الحضور، مؤكداً على المشاركة الروحية فى كافة المناسبات. وقال "نحتفل ونؤكد أن محبتنا وإخوتنا نابعة من القلب والتى تجمعنا دائماً فى وطن عظيم ونرسل من هنا رسالة حب وتأييد لرئيسنا الحكيم عبد الفتاح السيسي الذي تشهد مصر فى عهده محبة صادقة تحمل السلام والحب الحقيقي".

وقالت الدكتورة نيفين الكاتب، عضو مجلس النواب: " سعادتنا لا توصف اليوم بمشاركة إخوتنا الأقباط احتفالاتهم بعيد القيامة، وستبقى مصر دائمًا وأبدًا شعب ونسيج واحد، في رباط إلى يوم الدين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان