إعلان

بالصور.. محافظ الشرقية يشارك في حفل جماعي لطلاب التربية الخاصة

11:28 م السبت 09 أبريل 2022

الشرقية - هبة القصاص:

شارك الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، في حفل جماعي أقامته مديرية التربية والتعليم لطلاب مدارس التربية الخاصة ومديري ووكيلي الإدارات التعليمية، بقاعة نادي الربيع الزقازيق.

جاء ذلك في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ سعد الفرماوي السكرتير العام ومحمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة وأحمد عبدالهادى وكيل مديرية القوي العاملة.

هنأ محافظ الشرقية الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك وتبادل الحديث معهم للاطمئنان على حسن إنتظام سير العملية التعليمية، معربًا عن سعادته لتواجده وسط أبنائه من طلاب وطالبات مدارس التربية الخاصة، موجها الشكر لأسرهم لجهدهم في التغلب على الصعوبات التي تواجه أبنائهم واستكمال دراستهم ودمجهم في المجتمع ومساعدتهم على إثبات ذاتهم.

أكد محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بملف التعليم وتسعي جاهدة لتطوير النظم والبرامج التعليمية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب يتماشى مع تطورات العصر الحديث، مؤكدًا أننا جميعًا نعمل كفريق عمل واحد من أجل الإرتقاء بمستوي الخدمات التعليمة المقدمة لأبنائنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان