إعلان

الأسئلة سهلة.. فرحة بين طلاب أولى وثانية إعدادي بجنوب سيناء بعد امتحاني الجبر والكمبيوتر- صور

02:37 م الثلاثاء 10 مايو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

أدى طلاب الصفوف الأول والثاني الإعدادي بمحافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، امتحانات الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021 – 2022، خلال فترتين، وذلك وسط إجراءات أمنية واحترازية مشددة.

وأعربت طالبات مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية والثانوية العامة بنات، التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية، عن سعادتهن بسهولة أسئلة الامتحانات، مؤكدين أن الأسئلة جاءت مناسبة لكافة المستويات، ولم تخرج عن المنهج المقرر، وعدد الأسئلة كان كافيا ومناسبا مع الوقت الخاص بكل مادة.

ومن جانبه أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم، أن طلاب صفوف النقل بالمراحل الابتدائية، والإعدادية، والثانوية الفنية، أدوا الامتحانات اليوم في هدوء انتظام، ولم تتلقى غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية أي شكاوى من الأسئلة، أو رصد أي تجاوزات داخل اللجان، لافتًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالإدارات تتابع عن كثب أعمال الامتحانات وتعالج أي مشكلات طارئة خلال الامتحان.

وأشار وكيل الوزارة في تصريح اليوم، أنه أجرى جولة تفقدية للجان الامتحان بالصف الثاني الثانوي الفني الصناعي العسكري بإدارة طور سيناء التعليمية، للاطمئنان على حسن سير اللجان، خلال أداء الطلاب امتحانات مادة "رياضيات عامة " بالفترة الأولى.

وأشاد وكيل الوزارة بالتزام اللجان بالقواعد والضوابط الوزارية المنظِّمة لأعمال الامتحان، وحظر وجود أي أجهزة أو هواتف داخل اللجان سواء مع الملاحظين أو الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان