إعلان

مات بـ"قرصة نحلة".. حزن أهالي محلة منوف في الغربية بسبب الشاب نادر - صور

04:04 م الأحد 15 مايو 2022

الشاب نادر

الغربية - مروة شاهين

خيم الحزن على قرية محلة منوف، التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، لوفاة الشاب نادر خالد الجزار، ويبلغ من العمر 32 عاما، صاحب محطة للحاصلات الزراعية، بعد تعرضه للدغة نحلة "قرصة دبور نحل"، وفشلت محاولات إنقاذه داخل مستشفى خاص بطنطا.

كانت حالة من الحزن سيطرت على مستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد تداول نبأ وفاة الشاب لما يتمتع به من سمعة طيبة وخلق حسن بين أصدقائه وأهله، تاركاً زوجته وطفله الذي لا يتجاوز عمره 5 أشهر.

وأكد محمود حسن أحد أقارب المتوفي، أن أسرته وعائلته أصابهم حالة من الصدمة و الذهول، وأن الشاب نادر قام في الفترة الأخيرة باستئجار، محطة للحاصلات الزراعية، وكان يقوم في تجارة البصل، وأثناء متابعته لعمله، تعرض للدغة من دبور نحل، ما أدى إلى دخوله في حالة إعياء وإغماء، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، ولكن لم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذه.

وأوضح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية أن الشاب المتوفى وصل إلى مستشفى خاص بمدينة طنطا مصابًا بصدمة تحسسية حادة نتيجة تعرضه للدغة ولسعة نحل ما أدى لتوقف القلب.

وأضاف: حاول الأطباء في المستشفى إنقاذه، إذ كان فاقدًا للوعي وفي غيبوبة تامة وعمل إنعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية إلا أن القلب لم يستجب نظرا لمعاناته من الحساسية من لدغات النحل وهي حساسية زائدة وتعد من الحالات النادرة جدا وتوفي بالمستشفى متأثرا بذلك.

كان الأهالي شيعوا جثمان الشاب في جنازة مهيبة أمس في قرية محلة منوف إلى مثواه الأخير.

الشاب نادر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان