إعلان

قيدوه بحبل وهتكوا عرضه.. أسرة شاب من ذوي الهمم تروي تفاصيل تعرضه للتنمر بالقليوبية- فيديو وصور

03:34 م الجمعة 20 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

حالة من الحزن سيطرة على أسرة "عبدالعظيم" 20 عامًا، من ذوي الهمم، بقرية كفر الحصافة التابعة لمركز ومدينة طوخ، بمحافظة القليوبية، وذلك بعد تداول مقاطع فيديو لـ 3 شباب وهم يكبلونه ويلمسون أجزاء حساسة من جسده، ويتنمرون عليه ويسخرون منه، ونشروا ذلك من خلال مقاطع فيديو على شبكة الفيديوهات "تيك توك".

قالت والدة "عبد العظيم كمال" ربة منزل، خلال بث مباشر لموقع "مصراوي"، إن نجلها من ذوي الهمم ومقيمين في قرية كفر الحصافة مركز طوخ وأنه يتمتع بسمعة طيبة وهادي ويعاني من إعاقة ذهنية منذ ولادته والكل يعرف عنه الوداعة والهدوء، مشيرة أنها فوجئت بقيام المتهمين بتصوير نجلها وضربه ولمس أجزاء حساسة من جسده وتهديده وترويعه والتنمر عليه مما دفعني للإصرار على تقديم بلاغ ضدهم في مركز شرطة طوخ، ولجأنا لمكتب النائب العام الذي قرر ضبط وإحضار المتهمين وتم ضبطهم وقررت النيابة حبسهم.

وطالبت والدة "عبدالعظيم"، بمعاقبة المتهمين أقصى عقوبة حتى يكونوا عبرة لمن يستغل الإنترنت في التنمر والتهديد والتعدي، وخاصة وأن ابنها من ذوي الهمم الذي يجب ان نقف بجانبهم ونساعده وليس التنكيل بهم.

من جانبه قال محمد كمال شقيق عبد العظيم شاب من ذوي الهمم، إن ما حدث لشقيقه جريمة مكتملة الأركان، موضحًا أن هؤلاء الشباب وقعوا في شر أعمالهم عن طريق نشرهم الفيديو، ولولا ذلك لما كانوا يعلمون بما حدث لابنهم، موضحًا أن عبدالعظيم شاب مريض بمتلازمة داون ولكن قلبه معلق بالمساجد ويحب الاستماع إلى قراءة القرآن الكريم، مطالبًا بمعاقبة المتهمين بأقصى عقوبة ممكنة ومتاحة حتى يكونوا عبرة لكل من تسول نفسه ارتكاب تلك الجريمة.

فيما أمرت النيابة العامة، بحبس متهميْنِ أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالتعدي على فتًى من ذَوي الهمم وهتك عرضه والتنمر به، وتصوير ذلك التعدي ونشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بضبط المتهمينِ بارتكاب الواقعة، حيث أُلقي القبض على أحدهما وَسلَّمَ آخرُ نفسَه للقسم لمّا علِمَ صدورَ الأمر بضبطه، وباستجوابهما أقرَّا بارتكابهما الواقعة، وعلى هذا أمرت النيابة العامة بحبس كلٍّ منهما أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وجار استكمالها.

في التفاصيل تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طوخ، بتحرير والدة المجني عليه بلاغًا يفيد بتعرض نجلها وهو "شاب من ذوي الهمم، للتنمر من قبل 3 متهمين، صوروا أنفسهم وهم يتنمرون على هذا الشاب ويتحرشون به ويعتدون عليه ويقيدونه وينتهكون عرضه ويخدشون حياءه.

وأوضح بلاغ الأم أنهم نشروا الڤيديو على "تيك توك" من خلال سلسلة من الفيديوهات في جزءين الأول والثاني، وكتبوا: انتظرو الجزء الثالث، وذلك بقرية منصورة نامول التابعة لمركز ومدينة طوخ.

وحرر محضر يحمل رقم 4306 لعام 2022 وتولت النيابة التحقيق، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية قِبل المتهمين.

اقرأ أيضًا:
كبلوه وهتكوا عرضه وصوروا الجريمة.. 3 شباب يتنمرون على معاق في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان