إعلان

3 كيلو من أي خضار بـ 10 جنيهات.. زحام في سوق طورسيناء بعد انخفاض الأسعار- فيديو وصور

02:11 م الجمعة 27 مايو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

شهد سوق الخضروات والفاكهة بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء اليوم الجمعة، زحاما شديدا نتيجة لإقبال المواطنين على شراء الخضروات والفاكهة بكميات كبيرة عقب المبادرة التي قدمها التجار بخفض الأسعار بنسبة تتعدى الـ75%.

واعتاد الكثير من تجار الفاكهة والخضروات على تقديم مبادرات لخفض الأسعار خاصة في يوم الجمعة من كل أسبوع مما يكون لها صدى إيجابي لدى المواطنين، وتجعلهم يقبلون على شراء كافة احتياجاتهم من الخضروات والفاكهة التي تكفي لمدة أسبوع .

قال علي محمد، صاحب محل خضروات، إن مبادرات خفض الأسعار التي يقوم التجار بها بمدينة طور سيناء يكون لها مردود إيجابي لدى المواطنين والتجار، كون المواطن يشتري كافة المستلزمات الخاصة به بكميات مضاعفة نتيجة لانخفاض الأسعار، والتاجر يبيع كميات كبيرة من مما يجعله يحقق ربع مجزي، إضافة إلى كسب ثقة المواطنين.

وأوضح أن هذه العروض تكون بنسبة تخفيض كبيرة ، حيث يجري بيع العديد من الخضروات بمعدل 3 كيلو بـ 10 جنيهات، وبلغ سعر كيلو الفلفل الرومي 3,5 جنيه، وكيلو الشطة 3,5 جنيه، وكيلو البصل الأحمر 3.5 جنيه، وكيلو البصل الأبيض 2,5جنيه، وكيلو بطاطس قلية 3,5 جنيه، وكيلو خيار صوب أو الخيار البلدي 3,5 جنيه خيار، الباذنجان الكيلو بـ 3,5 جنيه، وكيلو الكوسة، كيلو الجزر بـ 3,5 جنيه، الكرنبه بـ5 جنيهات، كيلو البنجر بـ 3,5 جنيه، كيلو الليمون بـ15 جنيه، و كيلو الطماطم ب،10 جنيهات.

وأكد أن كيلو الكانتلوب ، والشمام، بـ 3,5 جنيه، وكيلو البرتقال ب5 جنيهات، وكيلو الخوخ نمرة (1) "بلدي، سكري" بـ6 جنيهات، وخوخ بلدى نمرة (2 ) الكيلو بـ3,5 جنيه، وكيلو المشمش بـ10 جنيهات، وكيلو التفاح البولندي بـ18 جنيه، وكيلو البرتقال بـ6 جنيهات، وكيلو الموز بـ10 جنيهات، والبطيخة من 20 إلى 25 جنيه.

على جانب أخر أشاد المواطنين بالمبادرة، مؤكدين أن نسبة التخفيض تصل في العديد من السلع إلى نحو 75 %، مما ساهم في توافد المواطنين من أحياء مدينة الطور كافة للاستفادة من هذه المبادرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان