إعلان

علاقة آثمة.. السجن 10 سنوات لمدانين بفصل رأس شاب في سوهاج

09:27 م الأحد 29 مايو 2022

الدائرة-العاشرة-برئاسة-المستشار-عبدالرحمن-محمد

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قضت الدائرة العاشرة بمحكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بمعاقبة حاصل على ثانوية أزهرية وحاصلة على ليسانس دراسات إسلامية بالسجن لمدة 10 سنوات، وذلك لإدانتهما بقتل شاب وفصل رأسه عن جسده وإلقائهما في نهر النيل بمنطقة الشيخ صاحي دائرة مركز شرطة المراغة، لارتباط المجني عليه بعلاقة آثمة بالمتهمة، وقد برأت المحكمة شقيقة الثانية من التهمة الموجهة إليها في الواقعة نفسها.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالرحمن محمد عبدالحافظ، وعضوية المستشارين محمد فتحي صادق وعماد الدين عزت محمد، بأمانة سر عبدالمنصف إبراهيم وعاطف رمسيس.

تعود أحداث القضية لـ17 ديسمبر 2021 عندما ورد بلاغًا لمركز شرطة المراغة من "محمد. إ"، يقيم دائرة المركز بتغيب شقيقه "السيد" عن المنزل.

أسفرت جهود مباحث سوهاج إلى أن وراء غياب المذكور شبهة جنائية، وأن مرتكبي الحادث "أمل. ك" 35 عامًا حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، وشقيقتها "زينب" 33 عامًا حاصلة على ليسانس دراسات إسلامية، و"محمد. ن" عامل بمطعم، و"أحمد. إ" وشهرته "أحمد فراولة" 23 عامًا عامل ديلفري بمطعم، وجميعهم يقيمون بندر المراغة.

جرى ضبط المتهمين، واعترفت المتهمة الأولى أنها اتفقت وشقيقتها والمتهم الثالث على استدارج المتغيب والتخلص منه؛ بسبب وجود علاقة آثمة بين المجني عليه وشقيقتها "زينب"، وابتزاز المتغيب لها وتهديدها بالتشهير بها بين أهالي البلدة.

واعترفت الأولى أنها اتصلت بالمجني عليه عدة مرات بتاريخ تغيبه لحثه على المجئ إلى المشغل الذي تعمل به بالجمعية الشرعية بمدينة المراغة ليلًا، وحضر المتهم الثالث من محافظة الإسكندرية "محل عمله" لتنفيذ الاتفاق، وتقابل مع الأولى والثانية داخل المشغل وانتظروا جميعًا قدوم المجني عليه، لتنفيذ مخططهم، وحال تواجدهم بالمشغل حضر المجني عليه، فتحدثت معه المتهمة الأولى، وحال ذلك خرجت المتهمة الثانية والثالث فجأة وكتفوه واعتدت عليه الأولى عدة مرات بمقص حديدي، ما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته.

وعقب ذلك قطع المتهم الثالث رأس المجني عليه بسكين كانت بحوزته وفصلها عن جسده، وعقب ذلك لفوا جسده بجوال بلاستيك كبير الحجم، وكذلك لف الرأس بالبلاستيك الشفاف ووضعوها داخل مجموعة كياس بلاستيك سوداء اللون، وعقب ذلك اتصل المتهم الثالث بالرابع للحضور بدراجته البخارية للتخلص من الجوال في مياه نهر النيل بالقرب من ضريح الشيخ صاحي بمدينة المراغة وانصرفا، بينما تخلصت المتهمتين الأولى والثانية من آثار الجريمة والدماء بالغسيل والتنظيف، وأخفت الأولى المقص المستخدم في الواقعة في غرفتها بالمشغل، وانصرفتا من المشغل.

جرى ضبط المتهمين، وعرضهم على النيابة العامة التي أحالتهم محبوسين لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان