إعلان

​مكافأة مجزية.. مسابقة لاختيار أجمل شاطئ في الإسكندرية (صور)

07:59 م الإثنين 09 مايو 2022

أرشيفية

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الإثنين، عن إجراء مسابقة لاختيار أجمل شاطئ على مستوى المحافظة في نهاية موسم الصيف الحالي.

وقال المحافظ إنه سيجرى تشكيل لجنة مختصة لاختيار أجمل شاطئ وفقًا للمعايير التي ستضعها المحافظة، مشيرًا إلى تخصيص مكافآت مجزية لأصحاب المراكز المتقدمة.

ومن جانبه، كشف اللواء جمال رشاد، جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، عن الإجراءات والتدابير التي جرى اتخاذها، لاستقبال موسم صيف 2022.

وأشار إلى أنه جرى زيادة تفعيل منظومة الحجز الإلكتروني، وتوحيد ألوان الشماسي وتجديد الكونتنرز وحملات توعوية للقضاء على ظاهرة الإكراميات، فضلا عن وضع تعليمات مشددة إلزامية بشأن تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأضاف رئيس إدارة السياحة والمصايف، أنه سيجري تكثيف الدورات التدريبية لعمال الإنقاذ بالشواطئ بالتنسيق مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "مصر بلا غرقى".

وتهيب محافظة الإسكندرية المواطنين بعدم الاستجابة لأية محاولات لفرض إكراميات وإبلاغ الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة، لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان