إعلان

"فضحتوا زمايلنا".. معهد فني بقنا ينشر أسماء طلاب لم يسددوا المصروفات والجامعة تتدخل

04:05 م السبت 11 يونيو 2022

المعهد الفني الصحي

قنا-عبدالرحمن القرشي:

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أولياء أمور وطلاب المعهد الفني الصحي بقنا التابعة لجماعة جنوب الوادي، بعد نشر إدارة المعهد أسماء الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية على الصفحة الرسمية للمعهد على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" دون سابق إنذار.

ونشرت صفحة المعهد الفني الصحي بقنا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، قائمة بأسماء 23 طالبا لم يسددوا المصروفات الدارسية، مصحوبة بعبارة: أسماء الطلاب والطالبات الذين لم يقوموا بتسديد المصروفات بالمعهد الفني الصحي.

منشور المعهد الفني الصحي بقنا أثار استياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا هذا الإجراء تجريح وتشهير بالطلاب وأولياء أمورهم.

وعلق حساب باسم إبراهيم علي على المنشور، قائلاً: "إيه لازمة المنشور ده.. في ألف طريقة غير كدة لمطالبة الطلاب بدفع المصروفات"، كما علق حساب يدعى إبراهيم محمود قائلا: "أنتوا كدة فضحتوا زمايلنا.. أكيد كل واحد فيهم عنده ظروف منعته من تسديد المصروفات.. بصراحة تصرف غير مسؤول من إدارة المعهد".

فيما استنكر محمد علي، ما فعله المعهد، قائلا: مش مستوعب أن في معهد محترم يطلع يكتب كدة، أنتوا كدة بتفضحوا الطلبة.

وطالب مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي بسرعة حذف المنشور وإحالة من قام بنشر الاسماء للتحقيق العاجل واتخاذ الإجراءات اللازمة ضده.

وذكر الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي في تصريح خاص لمصراوي أنه أمر بحذف المنشور من على الصفحة الرسمية للمعهد والجامعة، وإحالة من نشره للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

0

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان