إعلان

بالصور- تجهيز7 لجان و6 استراحات للملاحظين بامتحانات الثانوية العامة في جنوب سيناء (صور)

02:39 م الجمعة 17 يونيو 2022

جنوب سيناء - رضا السيد:

قال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إنه جرى الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بانطلاق امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 - 2022، والتي من المقرر أن تنطلق يوم الإثنين الموافق20 يونيو الجاري، وتستمر حتى الخميس الموافق 21 يوليو المقبل.

وأكد وكيل الوزارة في تصريح لـ" مصراوي" اليوم الجمعة، أنه من المقرر أن يؤدي امتحانات الشهادة الثانوية هذا العام 888طالبًا وطالبة، وجرى تجهيز7 لجان عامة على مستوى المحافظة، وتوفير مبردات مياه، وكافة الأدوات المطهرة، والمعقمات الخاصة بكل لجنة.

وأضاف أنه جرى الانتهاء من تجهيز 6 استراحات، وتزويدها بكافة المستلزمات لاستقبال العاملين بلجان الامتحانات، بواقع استراحة بمدينة طور سيناء، واستراحة بمدينة رأس سدر، واستراحة بمدينة شرم الشيخ، واستراحة بمدينة دهب، واستراحة بمدينة أبورديس، واستراحة بمدينة نويبع.

وأشار إلى أنه جرى التنسيق مع الجهات الأمنية، لتكثيف الإجراءات الأمنية بمحيط اللجان ومراكز توزيع الأسئلة الرئيسة والفرعية، والتنسيق مع مديرية الصحة لاتخاذ كافة الإجراءات الصحية، وتوفير طبيب داخل كل لجنة،وإسعاف مجهز على أعلى مستوى يتمركز خارج كل لجنة خلال فترة الامتحانات، والتأكيد على هيئة الكهرباء بعدم انقطاع الكهرباء بلجان الامتحانات، ومراكز توزيع الأسئلة، إضافة إلى التنسيق مع مديرية التموين لتوفير الوقود اللازم لخطوط سير سيارات نقل الامتحانات، وأوراق الإجابة.والخبز المدعم المنتدبين لأعمال الامتحانات من المحافظات الأخرى.

وأوضح أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المديرية لمتابعة الموقف أولاً بأول، منذ وصول أسئلة الامتحانات، وخلال توزيعها ، وخلال أداء الطلاب للامتحانات، والتواصل مع غرفة العمليات بديوان عام المحافظة على مدار الساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان