إعلان

درجة الرطوبة 59%.. طقس شديد الحرارة بجنوب سيناء- صور وفيديو

11:01 ص السبت 18 يونيو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد:

سادت مدن محافظة جنوب سيناء اليوم السبت، طقسًا شديد الحرارة وبلغت نسبة الرطوبة بمدينة الطور عاصمة المحافظة 59%، بينما بلغت سرعة الرياح 39 كيلو مترًا في الساعة، وذلك طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأعلن مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة، أن مدن المحافظة تشهد طقسًا شديد الحرارة نهارًا، معتدل ليلًا على كافة الأنحاء طبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، وتشهد الأجواء نشاطًا للرياح ملحوظًا بعد أوقات الذروة مما يلطف من حالة الطقس مساءً.

وأكد مركز العمليات في بيان اليوم، أن جميع الطرق الدولة تعمل بشكل طبيعي، وجرى التنسيق مع إدارة المرور لتفعيل الرادارات على الطرق الدولية للحد من سرعة السيارات تجنبًا لحدوث أي حوادث، إضافة إلى نشر دوريات مرورية على طول الطرق الدولية، والساحلية .

وأوضح أن حالة الملاحة بالموانئ البحرية مستقرة، والرياح بها من معتدلة إلى مضطربة، وتتراوح ارتفاع الأمواج به بين 1.5 مترًا إلى 2,5 مترًا، واتجاه الرياح به شمالي غربي.

وبلغت درجة الحرارة العظمى بمدينة طور سيناء اليوم 36 درجة مئوية، والصغرى 25 درجة، وفي مدينة رأس سدر 36 - 24، ومدينة نويبع 37 – 25، وطابا 36 –25 ، وسانت كاترين 30 – 18، وشرم الشيخ 38 – 28.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان