إعلان

صرف الإسكندرية تستقبل طلاب الجامعة المصرية اليابانية بمحطة التنقية الشرقية - صور

11:03 ص الأربعاء 29 يونيو 2022

الإسكندرية - محمد عامر:

استقبلت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، طلاب الدراسات العليا بقسم الهندسة البيئية - كلية هندسة مصادر الطاقة والبيئة والكيمياء والبتروكيماويات بالجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بمحطة التنقية الشرقية للتعرف على عمليات المعالجة ذات الكفاءة العالية.

ووفقا لبيان صادر عن الشركة اليوم الأربعاء، بدأت الزيارة بتعريف الطلاب على دور الشركة في مجال التوعية لرفع الوعي عند المواطنين والتعريف بالسلوكيات السليمة للتعامل مع المرافق والحفاظ على مشروعات الدولة.

وأعقب ذلك ندوة لتعريفهم بالمحطة وأعمال التطوير الجارية بمحطة التنقية الشرقية والتوسعات الحالية، ثم زيارة معامل الشركة وتوضيح دور المعامل المركزية والتقنيات المستخدمة بها ومراحل المعالجة داخل المحطة.

الجدير بالذكر، أن محطة التنقية الشرقية أحد أهم محطات المعالجة بالإسكندرية، حيث تستقبل وتعالج نحو 40% من مستخرج مياه الصرف الصحي في المحافظة بالكامل، حيث تخدم قطاع شرق ووسط الإسكندرية.

وشهدت محطة التنقية الشرقية عمليات تطويرية متتالية على مدار السنوات الماضية، أدت إلى زيادة طاقتها الاستيعابية لـ 800 ألف متر مكعب في اليوم، وتصل طاقتها في حالات الطوارئ إلى 1.2 مليون متر مكعب في اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان