إعلان

7 أبطال بجنوب سيناء يحصدون ميداليات في الملتقى التقييمي لمشروع البطل الأولمبي- صور

10:24 ص السبت 04 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد :

حصد 7 أبطال وبطلات من الناشئين بمديرية الشباب والرياضة جنوب سيناء ميداليات فضية وبرونزية، في الملتقى التقييمي الختامي للمشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي مصارعة.

قال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أن المديرية حرصت على المشاركة في المشروع القومي للموهبة و البطل الأوليمبي للمصارعة، وذلك بأبطال جنوب سيناء الناشئين من الشباب، والذين بدورهم حرصوا على حصاد العديد من الميداليات في الملتقى التقييمي الختامي.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم السبت، أن أبطال جنوب سيناء حصدوا 7 ميداليات بينهم 4 شباب، و 3 فتيات، بينهم 7 ميداليات برونزية، و3 ميداليات فضية، والأبطال هم: اللاعب أحمد محمد عبدالفتاح، حصد ميدالية فضية وأخرى برونزية، واللاعب علي إبراهيم، حصد 2 ميدالية برونزية، واللاعب أحمد ضياء علي، حصد 2 ميدالية برونزية، بينما حصد اللاعب محمد عامر، ميدالية برونزية.

وعن المصارعة النسائية قال وكيل وزارة الشباب والرياضة، فقد حققت اللاعبة جنة ياسر، ميدالية فضية، واللاعبة ملك حاتم حصدت ميدالية فضيه و اللاعبة روضة محمد، حصدت الميدالية البرونزية .

وتوجه وكيل الوزارة بالشكر والتقدير للاعبين المشاركين في اللقاء، وذلك على حسن التمثيل و المشاركة، وإظهار اسم المحافظة بالمظهر اللائق، كما أثنى على الجهد المبذول من قبل الجهاز الفني والإداري للمشروع بالمحافظة .

وأشار إلى أنه جاري تنفيذ الأنشطة الرياضية المختلفة على مستوى مراكز الشباب والرياضة بمدن المحافظة كافة، لإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة بها، وذلك فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وجعل الرياضة أسلوب حياة، ومن هذه الأنشطة تدريبات الكونغفو، و تدريبات الكيك بوكسينج بمركز شباب رأس سدر، ومسابقات وألعاب ترفيهية بمركز شباب الرويسات، مسابقات في السباحة الحرة بحمام السباحة التابع للاستاد الرياضي، إضافة إلى استمرار مشروع "الرياضة من أجل التنمية تحت شعار "لياقتي مهارتي".

و أشار إلى أنه جاري تكثيف النشاط الرياضي في فترات الصيف، و فتح مراكز الشباب خلال اليوم لجذب أكبر عدد من المستفيدين، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بقيام مراكز الشباب بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنين لممارسة مختلف الأنشطة لجعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية وجعل الرياضة أسلوب حياة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان