إعلان

"بيحبهم أكتر مني".. اعترافات قاتل والده وإخوته الأربعة في مذبحة قنا

03:43 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

موقع الحادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا-عبدالرحمن القرشي:

اعترف المتهم بقتل والده و4 من أشقائه بوابل من الرصاص، في الجريمة التي عرفت إعلاميا بمذبحة أبومناع غرب بمركز دشنا في محافظة قنا، أنه ارتكب الجريمة بدافع الانتقام من والده الذي كان يميز أشقاءه الأربعة عليه، رغم حاجته الماسة للمساعدة.

وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق، أن والده رفض مساعدته في استكمال بناء منزله رغم قدرته المادية، مشيرا إلى أن الشيطان أوغر صدره فاستل بندقية آلية وأمطر والده بوابل من الرصاص ثم قام بتصفية أشقائه الأربعة وأصاب والدته، لأنهم كانوا يقفون ضده- حسب قوله.

وتمكنت قوة أمنية من الأمن العام والبحث الجنائي من ضبط المتهم "ج.ع.ا" 30 عاما، بقتل والده و4 من أشقائه ووالدته، عقب هروبه بمنزل مهجور بإحدى المناطق الجبلية.

كان اللواء مسعد عبدالجليل مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطارا فجر أمس الإثنين، بقيام شاب "جمال.ع.إ" 30 عاما -سائق لودر، بإطلاق وابل من الرصاص تجاه أسرته مما أسفر عن مقتل والده و4 من أشقائه وإصابة والدته.

وأفادت التحريات أن "جمال..ع.ا" 30 عاما ، سائق لودر أطلق الرصاص وهو في حالة هياج عصبي على أسرته مما أسفر عن مقتل والده و 4 من أشقائه وشقيقاته و إصابة والدته "سعاد.و.ع" بطلقات نارية بالساقين، وذلك بسبب خلاف على تقسيم ميراث والده.

حرر محضر بالجريمة، أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان