إعلان

قتل شقيقه بالرصاص بسبب 60 جنيها في الشرقية

01:36 م الأربعاء 08 يونيو 2022

جثة _أرشيفية

الشرقية-هبة القصاص:

قررت النيابة العامة بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية، تجديد حبس نجار مسلح، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل شقيقه الأصغر بطلق ناري، بعد خلاف على فاتورة مياه قيمتها نحو 60 جنيهًا، بقرية «السعديين» بمركز منيا القمح.

كان اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطاراً من العميد وليد العطار مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بمصرع "صالح م. ج.، 37 سنة"، مقيم بعزبة تابعة لقرية السعديين، بدائرة مركز شرطة منيا القمح، نتيجة إصابته بطلق ناري.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث مركز شرطة منيا القمح إلى محل البلاغ، لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، ويُدعى «سعيد»، نجار مسلح.

وكشفت التحقيقات وقوع مشادة بين المتهم وشقيقه المجني عليه، بسبب خلاف على دفع فاتورة مياه قيمتها نحو 60 جنيهاً، ورفض المجني عليه دفع المبلغ، فقام المتهم بإصابته بطلق ناري، مما أدى إلى وفاته في الحال ولاذ المتهم بالفرار.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. وصرحت بدفن جثمان المجني عليه وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان